الاثنين، 24 فبراير 2014

لمَ أدخُلُ إلى عالم التصميم ؟ 5 أسباب ؛

التصميم الجرافيكي


التصميم

لا شك أنك سمعت يوما عن التصميم أو تعرف حتى ما هو ؛ إن التصميم هو ذلك العالم الذي يتواجد به المبدعون أو الباحثون عن الإبداع فالإبداع شيء مكتسب يمكن إكتسابه بالعمل على تعلم مهارة ما ثم صقلها ؛ وبعد ذلك تلقائيا ستجده عندك هذه هي القوانين التي ترتب الأمر ؛ حسنا الآن سنتحدث عن بعض الأسباب التي تدفعك للدخول في عالم التصميم عامة سواء كان تصميما ببرامج التصميم المختلفة أو تصميم صفحات الوب ؛

1. حب الإكتشاف:

لا شك أن كل إنسان لديه شيء ما في داخله يدفعه إلى إكتشاف الأشياء من حوله من صغره إلى كبره ؛ إذن حب الإكتشاف يشكل أهم سبب للدخول إلى هذا العالم الرائع؛ فهو يجعل الإنسان يُطور ذاته ،ولك أيها القارئ أن تضرب مثالا لما يعلموننا في المدارس ألا ننساه بسرعة؟ إلا ما قد أحببناه فهو لا يُنسى أبدا.

2.البحث عن الإبداع:

لا يكاد قلب أي شخص يخلو من الإبداع فالكل يستطيع أن يقوم بأشياء مذهلة ؛ حتى وإن بدأ بما هو قليل ، ففي التصميم يكفي أن تجمع بين مربعات ومثلثات بألوان مختلفة مع إضافة خط معين لكي يصبح العمل إبداعا فقط بقليل من الأفكار.

3.المتعة في التصميم:

المتعة هنا نعني بها ذلك الشعور الذي يحس به الإنسان عندما يفعل شيئا ما يحبه ؛ كذلك الأمر بالنسبة للتصميم فاللعب بتلك الأشكال والألوان والصور وفي النهاية نتيجة مذهلة تعتبر ثمرة الإجتهاد ، وكل على حسب إجتهاده.

4.ربح المال:

نعم يمكنك ربح المال من تصاميمك يا صديقي فهناك منصات عديدة تخولك القفز إلى هذه الخطوة كمنصة خمسات للخدمات المصغرة ومنصة فايفر وغيرها من المنصات التي تمكنك من وضع خدماتك وتنفيذها حال طلبها.








0 comments:

إرسال تعليق

شارك مع أصدقائك
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites